سياسة الجودة للشركة

شركة حلوان للمسبوكات هى شركة رائدة وعريقة ولها خبرة طويلة فى مجال إنتاج مسبوكات الزهر الرمادى والكروى ومسبوكات الصلب وتهدف إلى التميز في هذا المجال بجمهورية مصر العربية من خلال إتخاذ الخطوات اللازمة للتخطيط الاستراتيجي وفهم سياق عملها بالتوازي مع تقديم منتج متميز يرضى ويتخطي رغبات ومتطلبات بل وتوقعات العملاء وكذلك كافة المتطلبات ذات الصلة ويتم متابعة ذلك بشكل دوري للتاكد من تحقيق الرضاء التام لعملائنا .

لذا تلتزم الشركة بالتوافق مع متطلبات المواصفات القياسية العالمية الاتية :

*المواصفة القياسية الدولية ISO 9001:2015 .

*مواصفة القياسية الدولية IATF 16949:2016 الخاصة بجودة الصناعات المغذية للسيارات .

وتتعهد الشركة بالتأكد من إدارة كافة المخاطر المحيطة بالعمليات والمنتجات والتي قد تعيق تحقيق الأهداف المرجوة بالطريقة التى تضمن تجنب التأثير السلبي للمخاطر وتحقيق أعلي إستفادة من الفرص المتاحة .

كما وضعت الشركة المعايير ومحددات قياس الأداء وأهداف الجودة بما يتناسب مع طبيعة عمليات الشركة ويحقق مراقبة وتقييم أداء العمليات وجودة المنتجات وتحقيق متطلبات العملاء وكافة المتطلبات ذات الصلة بشكل علمي يتميز بأهداف محددة ، قابلة للقياس ، قابلة للتحقيق ولها اطار زمني محدد .

وتعلن الشركة إلتزامها لتحقيق التطوير المستمر في نظم الإدارة وعلي مستوى العمليات والمنتجات من خلال فرق التطوير ومشاريع التطوير المستمر والتي تلتزم قيادة الشركة بتوفير الموارد لها لتحقيق أعلي معدلات التطوير المستمر .


سياسة الطاقة للشركة

شركة حلوان للمسبوكات إحدي شركات الإنتاج الحربي وهى شركة رائدة فى مجال سباكة المعادن بجمهورية مصر العربية تهدف الى حفض معدلات استهلاك الطاقة من خـــلال الالتزام بإنشاء وتطبيق نظام إدارة الطاقة طبقاً للمواصفة القياسية ( ISO 50001 : 2018) .

وتعمل الشركة جاهدة على تحسين أداء الطاقة دون المساس بكفاءة وجودة المنتج من خلال الاتي :.

- رفع كفاءة المعدات بالمحافظة عليها وعمل صيانة دورية لها ، مع دعم تصميم العمليات الإنتاجية بشراء المعدات ذات الكفاءة العالية في ترشيد الطاقة .

- الالتزام بالمواصفات الفنية لترشيد استهلاك الطاقة .

- توفير المعلومات والمصادر اللازمة لتحقيق الأهداف والمستهدفات .

-الالتزام بالقوانين التشريعية والمتطلبات الأخرى في هذا الشأن .

-التطوير المستمر لرفع أداء الطاقة في الشركة .

السياسة موثقة ومتاحة للجميع ويتم مراجعتها وتحديثها وكذلك الاهداف عند الضرورة .